سفر

ماذا تزور في سان بطرسبرج في 4 أيام

Pin
Send

سانت بطرسبرغ هي واحدة من تلك المدن التي لديها تاريخ يأسر. ماضيها الحديث ، الذي تغير بشكل كبير وعاطفي بسبب الحرب العالمية الثانية هو أمر غير واقعي تقريبًا ، ويحدث ذلك منذ تبرير القيصر الذي جعل هذه المدينة واحدة من أكثر زار في كل من روسيا بجانب موسكو لسوء الحظ والحصار خلال الحرب العالمية الثانية. لا عجب أننا مفتونون بهذا المدينة لجمالهابعد كل زخم القيصر مثل بيدرو الأول العظيم ، كان قادرًا على جذب أفضل المهندسين والحرفيين من نصف قارة لبناء مدينة ، عاصمة في ذلك الوقت ، بهدف واضح هو أن يكون الباب إلى أوروبا.

سانت بطرسبرغ في 4 أيام

لا تذهب دون قراءة بعض التاريخ

الذهاب إلى سان بطرسبرغ إذا قرأت بعض التاريخ من قبل هو سر مقدس.I بتروغراد أو لينينغراد كانت أسمائهم الأخرى ، إلى جانب كونها عاصمة روسيا في وقت القيصر. كانت سانت بطرسبرغ واحدة من المدن التي عانت من الحرب العالمية الثانية ، بسبب موقع لينينغراد الشهير ، حيث مات أكثر من مليون شخص بسبب البرد والجوع والجوع الذي أنتج أعمال أكل لحوم البشر. استمر الموقع حوالي 900 يوم بين 1941 و 1944.

سانت بطرسبرغ - متحف المدفعية

تضررت معظم المدينة من قبل المتواصل تفجيرات المدينةلقد أحرقت أكثر من قصر واحد ، لذلك يجدر معرفة ما قبل هذه المدينة وبعدها قبل المغادرة.

حلقة أخرى هي ما حدث في بطرس وبولس القلعةحيث تعرض العديد من السجناء السياسيين للتعذيب والقتل. لا يزال من الممكن رؤية الناس يبكون بجانب الخلايا والسائحين للأحداث التي وقعت خلال عهد ستالين.

لدينا خط سير الرحلة

لزيارة مدينة سان بطرسبرغ في 4 أيام ، عليك أن تعرف قبل أن تغادر المدينة وهي كبيرة جدًا. إنها مدينة للمشي ، نعم ، ولكن العديد من الأماكن التي يجب زيارتها ، مثل قصور بيترهوف أو بوشكين، على مشارف ، على بعد عشرات الكيلومترات.

سانت بطرسبرغ - بوشكين
سانت بطرسبرغ في الليل

الكثير من جولتنا التي قمنا بها سيرا على الأقدام ، أربعة أيام تقطع شوطا طويلا ، باستثناء زيارة قصر بيترهوف الذي قمنا به قارب، الأمر يستحق ذلك ، وفي حافلة بوشكين ، كما هو جنوب سانت بطرسبرغ.

هذه هي الأماكن للزيارة في سان بطرسبرج في 4 أيام:

• قصر بوشكين
  • دير ألكسندر نيفسكي
  • مقبرة فولكوفو

TIP: كما هو الحال في موسكو ، من المريح تعلم أو كتابة العديد من الكلمات في الأبجدية السيريلية ، لمعرفة في جميع الأوقات أين كنت خارج الصورة

خريطة الأماكن التي زرناها

خريطة سانت بطرسبرغ

ماذا تزور في سان بطرسبرج

سانت بطرسبرغ هي مدينة تتمتع ببطء ، ببطء. ربما أربعة أيام نشعر بها ، أسبوع واحد سيكون مثاليا، ولكن عندما يكون لديك بضعة أيام ، عليك ضبط مسار الرحلة. كنا فقط تلك الأيام ، لكن أربعة أيام جعلتنا نرى أشياء مثل التجربة التي نخبرك بها بعد ذلك.

اليوم 1. بين سان بطرسبرج ونهر نيفا

• وصول من موسكو
  • كنيسة المخلص
  • حقل المريخ والحديقة الصيفية
  • بطرس وبولس القلعة
  • كاتدرائية قازان

اليوم 1 في سان بطرسبرج

كان اليوم الأول هو اليوم الذي وصل من موسكو بالقطار أثناء الليل. كان الأمر مريحًا للغاية ، لأننا ننام في السرير ، وعندما وصلنا إلى سان بطرسبرغ في الصباح كان لدينا قوة كما لو أننا لم نسافر. كانت الساعة الثامنة صباحًا عندما وصل القطار إلى المحطة موسكوفسكي فوكزال. نظرًا لأنه كان قريبًا وكانت الحقائب التي حملناها مريحة ، فقد قررنا السير إلى الفندق ، والذي يقع على مسافة غير بعيدة عن كنيسة المخلص على الدم المراق. نحن نمشي من خلال واحدة من أكثر الطرق التجارية ، و شارع نيفسكي، حتى تصل إلى الفندق وتسجيل الوصول. لقد جعلتنا المسيرة تعرف بعضًا من مدينة سانت بطرسبرغ وليس ذلك فحسب ، بل لقد خلقنا بعض القلق منذ البداية منذ أن رأينا أشياء مثيرة للاهتمام.

سانت بطرسبرغ - يستريح على نهر نيفا
سانت بطرسبرغ - حفل زفاف على نهر نيفا

بعد يوم كامل ذهبنا لرؤية أربع من أقرب النقاط ، واحدة منها على الجانب الآخر من نهر نيفا، مسيرة طويلة كان حقا يستحق كل هذا العناء. بالمناسبة ، العديد منهم ، بسبب قربهم ، نفس الشيء عدة مرات خلال ثلاثة أو أربعة أيام كنا في سان بطرسبرغ.

1 كنيسة المخلص على الدم المراق

بالنسبة لنا ربما تكون واحدة من أجمل الكنائس في العالم ، حتى فوق كاتدرائية القديس باسيل في موسكو. يسمونه بطرق مختلفة ، من كنيسة قيامة المسيح إلى السلفادور على الدم ، لكننا قانعون أن نسميها كنيسة المخلص.

سانت بطرسبرغ - كنيسة المخلص على الدم المراق

الكنيسة مذهلة على حد سواء ليلا ونهارا. نحن واضحون جدا أن هذا رمز المدينة سوف تقوم بزيارتها عدة مرات للاستمتاع بمظهرها الخارجي. نوصيك بالذهاب إلى مكتب التذاكر من قبل حتى لو لم تذهب لزيارة الموقع ، خاصة في الساعات الأولى شراء التذاكر واختر الوقت الذي تريد زيارته ، وإذا لم يكن عليك الانتظار لصفوف طويلة ، وإذا كان لديك حظ سيء ، فعبور رحلة بحرية وصلت إلى الميناء.

بالمناسبة ، أكلنا جيدًا أمامنا ، وهو ليس رخيصًا ، مقابل حوالي 53 يورو لشخصين.

• يمكنك شراء تذاكر 30 دقيقة من قبل
  • سعر التذكرة: 250 روبل

2 حقل المريخ والحديقة الصيفية

في الطريق إلى قلعة بطرس وبولس ، نعبر حقل المريخ والحديقة الصيفية ، وهما فضاءان مختلفان ولكن قريبان جدًا من بعضنا البعض. ميدان المريخ هو مساحة مفتوحة للغاية ، حيث يلعب الأطفال على العشب وفي الصيف يذهب الناس إلى حمام الشمس.

سانت بطرسبرغ - ميدان المريخ

بعد ظهور حقل المريخ ، تظهر الحديقة الصيفية ، وهي مساحة مغلقة ومليئة بالنوافير والتماثيل والسياح من جميع الجهات. من ما رأيناه هذا الحديقة هي الأقدم في المدينة، تقليد وتوفير المسافات في أسلوب فرساي في باريس. انها صغيرة وسافر بسهولة. لالنباتات التي رأيناها الخريف يجب أن يكون أفضل وقت لها. لقد رأيناها في الصيف ، لكنها لا تزال تبدو وكأنها حديقة جميلة جدًا.

سانت بطرسبرغ - حديقة الصيف
  • في أبريل تم إغلاقه. مفتوح من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً من مايو إلى سبتمبر. بقية الأشهر حتى الساعة 8 مساءً
  • سعر التذكرة: مجانا

3 بطرس وبولس القلعة

هذه القلعة هي واحدة من أكثر المناطق زيارة في المدينة ومكان مثالي للذهاب في غروب، نظرًا لوجود شاطئ بجواره مثاليًا للاستلقاء ونرى كم هو قليل من سانت بطرسبرغ يغير لونه.

داخل القلعة هناك الكاتدرائية التي تحمل نفس الاسم ، مع برج مثير للإعجاب من حيث يمكنك أن ترى كل ما يقرب من سان بطرسبرج. وجهات النظر ليست مذهلة ، ولكن على الأقل يمكنك أن ترى الكثير من المدينة. أكثر ما أعجبنا في هذا المكان كان الكثير منطقة المحصنة، حيث ترى أكثر المشروبات التي قضاها الشعب الروسي في الحرب العالمية الثانية وفي الحرب الباردة ، وكذلك الحدائق ومناظر نهر نيفا.

قلعة بطرس وبولس بجانب نهر نيفا
قلعة بطرس وبولس الداخلية

في هذه تعرض الأبراج المحصنة للتعذيب خلال القرن العشرين الناس مخالفون للنظام ، أناس ليسوا بعيدين عن أيامنا ، لأننا في إحدى الزنازين رأينا الناس يبكون على أسلافهم ، ربما أباهم أو جدهم ، لذا فإن البربرية التي حدثت هنا ليست بعيدة عنا.

بطرس وبولس القلعة

كانت القلعة بصرف النظر عن السجن قلعة في أصلها ، وهي واحدة من الأماكن الرئيسية في المدينة لتكون قادرة على تعميق ومعرفة تاريخها.

• سعر التذكرة: 380 روبل

4 كازان الكاتدرائية

على الرغم من أنها ليست الأجمل والأخرى ، فقد رأيناها في أعمال ، ورأينا كاتدرائية كازان. هلزيارة اختيارية إذا أعطيت الوقت في اليوم الأول. تقع الكاتدرائية بجوار شارع نيفسكي ، ومن خلالها نسلط الضوء على الأعمدة المهيبة والقبة المركزية ، المرئية من عدة نقاط في المدينة.

سانت بطرسبرغ - كاتدرائية قازان

اليوم 2. يوم من المتاحف

من الأيام الأربعة التي قضيناها في المدينة ، لم يكن لدينا سوى يوم أمطانا ، والثاني ، لذلك قررنا تكريس اليوم لزيارة المتاحف. أول ما رأيناه هو الأرميتاج واحدة من أفضل المتاحف في العالم. بمجرد رؤية المتحف ، فإننا نعبر نهر نيفا عبر أحد جسوره لرؤية القلعة من الجانب الغربي من المدينة. خلف هذا بالضبط شاهدنا متحف المدفعية ، الذي رغم أنه لم يكن في خططنا ، فقد دخلنا ، لأنه لفت انتباهنا جميعًا نشر الحربية ما كان عند بابك. لقد رأينا ذلك خلال ساعة ، وقبل أن يغلق كاتدرائية القديس إسحاق ، استرجعنا خطواتنا لرؤية جوهرة سانت بطرسبرغ.

• متحف الأرميتاج الحكومي
  • متحف المدفعية
  • كاتدرائية القديس إسحاق

يوم 2 في سان بطرسبرج

متحف الدولة 5 / قصر الشتاء

هناك الكثير من الكلمات لهذا المتحف. ليس فقط للمكان الذي يوجد فيه ، قصر الشتاء ، ولكن بالنسبة للأعمال التي يضمها. من الداخل يمكنك العثور على أعمال ليوناردو دافنشي وموريلو. نصف العالم يعمل المتاحف المتنافسة مثل ElPrado في مدريد.

سانت بطرسبرغ - قصر الشتاء / محبسة

يعد الأرميتاج كبيرًا جدًا بحيث يستغرق ما لا يقل عن 3 أو 4 ساعات لمشاهدة المتحف ، لذا صباحًا كاملاً ، إذا كنت تحب المتاحف ، فسيذهب إلى الأرميتاج.

بالمناسبة ، في الليل يضيءونها ومن الغريب أنه لا يوجد أي شخص ، شيء غريب ، لأن هذه المدينة في الليل لديها إضاءة جميلة.

سانت بطرسبرغ - الأرميتاج

TIP: بالمناسبة لا تصطف!، انتظر حتى يتم فتح أكشاك التذاكر التلقائية ، فهي عند المدخل على الجانبين ، وشراء التذاكر من أجهزة الصراف الآلي. تقريبا لا أحد يلاحظ ويتوقع طوابير لأكثر من ساعة. ثم مع التذاكر التي تم شراؤها سابقًا ، يمكنك الاقتراب من طوابير الحجز المسبق أو لأنهم قد اشتروا التذاكر

عن المتحف

• جدول. 9 صباحًا إلى 5 مساءً
  • قم بتنزيل تطبيق المتحف ، إنه يستحق ذلك
  • سعر التذكرة: 600 روبل

6 متحف المدفعية

لم يكن ذلك في خططنا وليس هناك أي حديث عنه ، ولكنه مر عبر بابه ورأى كل ذلك نشر الحربية أن هناك دخلنا في علة لتلبية الولايات المتحدة القديمة. المدخل مثير للإعجاب والداخلية ، على الرغم من صغرها ، تضم الكثير من التاريخ الذي نأخذ به ذكرى ممتعة.

سانت بطرسبرغ - متحف المدفعية

ال المتحف الخارجي مجاني. هناك يمكنك أن ترى من الدبابات وإطلاق الصواريخ وجميع أنواع المركبات العسكرية

عن المتحف

• جدول. 9 صباحًا إلى 5 مساءً
  • سعر التذكرة: 400 روبل + 150 روبل لكل كاميرا

7 كاتدرائية القديس إسحاق

مع ارتفاع 43 مترا و 262 خطوات ، وكاتدرائية إسحاق هي واحدة من أفضل وجهات النظر في المدينة. منذ البداية كان في خططنا ، وعند العودة من متحف المدفعية قررنا زيارة الكاتدرائية. في الطريق إلى الكاتدرائية ، نمر مرة أخرى عبر الأرميتاج ونمشي بجوار الأميرالية ، وهو مبنى مثير للإعجاب ينير به مع بعض الجمال في الليل.

الأميرالية

من داخل الكاتدرائية ، لم نر سوى القليل ، تم إغلاقه ، لكن كان بوسعنا الوصول إلى الدرج الطويل لتسلق القبة وتكون قادرًا على رؤية جزء كبير من المدينة. تجربة!

كاتدرائية القديس إسحاق

عن الكاتدرائية

• جدول. من الساعة 10:30 صباحًا إلى 6 مساءً
  • سعر التذكرة:. 250 روبل

اليوم 3. اليوم الأول من القصور

كان اليوم الثالث من أكبرها. في الصباح الباكر أخذنا قارب باتجاه قصر بيترهوف ، أحد معظم القصور مذهلة رأينا في حياتنا قضينا الصباح تقريبًا في المشي في حدائقه والاستمتاع بالنافورات المتألقة التي يتميز بها هذا القصر الفخم. من هناك ، عدنا إلى وسط المدينة وسرنا حتى وصلنا إلى قصر يوسوبوف ، أصغر بكثير ولكن مع وجود سر مخبأ في الداخل ، وموت المعروف راسبوتين.

• قصر بيترهوف
  • قصر يوسوبوف

8 قصر بيترهوف

إنه بالتأكيد أحد أفضل الحدائق والقصور التي يمكنك العثور عليها في العالم. إنه أمر لا يصدق ما يمكن أن تفعله القياصرة في ذلك الوقت ، لأن كل شيء ترف وهراء. ال مدخل من رصيف الميناء إنه مهرجان للحواس ، مع قصر كبير في الخلفية والتماثيل الذهبية يترأس شلال ضخم.

سانت بطرسبرغ - بيترهوف

مزيد من المعلومات

• جدول. من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً
  • سعر التذكرة. 500 روبل مدخل حدائق + 550 روبل بالاسيو غراندي
  • يمكنك أن تجد مزيد من المعلومات في مقالتنا على قصر بيترهوف

9 قصر يوسوبوف

في منتصف سانت بطرسبرغ لدينا قصر يوسوفوف، واحدة من تتويجا نهائيا لليوم قبل الأخير في المدينة. في ذلك يمكننا الاستماع ليس فقط للموسيقى الحية ، ولكن لمشاهدة مسرح رائع، صغيرة إلى حد ما ، حيث يتمتع النبلاء أوقات الفراغ.

قصر يوسوبوف

اليوم 4. اليوم الأخير

آخر يوم لنا في سان بطرسبرغ كان يزور القصر الكبير الآخر للمدينة كاثرين أو قصر بوشكين. لقد أحببنا ذلك أكثر من Peterhof ، خاصة بسبب البحيرة والأفكار. رأيناه في صباح أحد الأيام ، ولأنه كان لدينا كل فترة ما بعد الظهر قبل اللحاق برحلة الصباح الباكر إلى مدريد ذهبنا لزيارة مقبرة فولكوفو لنرى قبور الكتاب الروس العظماء دير ألكسندر نيفسكي، زار قليلا وأكثر هدوءا بكثير من المعالم الأثرية على طول نهر نيفا.

• قصر بوشكين
  • دير اليخاندرو نيفسكي
  • مقبرة فولكوفو

يوم 4 في سان بطرسبرج

10 قصر بوشكين

بوشكين بالاس أو قصر كاترين يخفي واحدة من أكثر الأسرار التي لم تحل بعد في القرن العشرين ، اختفاء غرفة أمبر. كل من الحدائق والقصور مذهلة. سوف يكون بعيدا عن المدينة، لكنها تستحق ذلك للاستمتاع بها.

قصر كاترين

مزيد من المعلومات

• يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في مقالتنا حول قصر كاترين أو بوشكين.

11 دير الكسندر نيفسكي

إلى الشرق من المدينة يوجد دير ألكسندر نيفسكي ، أحد آخر محطاتنا في سانت بطرسبرغ. كان لدينا القليل للتمتع بروسيا ، ومع الوقت قررنا زيارة أماكن أقل تواترا للسياح.

هذا الدير ، الموجود بالفعل بعيدًا عن المركز ، له زوايا بعيدة عن الزحام والضجيج كما لو لم يكن معهم. يوجد بجانبه مقبرة صغيرة ذات مظهر منفرد وحديقة مليئة بالكروم.

دير ألكسندر نيفسكي

12 مقبرة فولكوفو

كان من المقابر الأخيرة التي رأيناها في روسيا وسانت بطرسبرغ مقبرة فولكوفو ، وهي مقبرة صغيرة حيث بقايا اللامع كبيرة من روسيا الأم. كان من الجيد المرور بها ، حيث تبدو غابة مليئة بالتماثيل المخصصة للماضي الثقافي العظيم لهذا البلد.

سانت بطرسبرغ - مقبرة فولكوفو
  • سعر التذكرة: 50 روبل

اترك لنا تعليق إذا أعجبك المقال !! 🙂 🙂

البيانات العملية

كيف تصل

وصفنا جميع التفاصيل في مقالتنا حول السفر من موسكو إلى سان بطرسبرج.

جولات باللغة الإسبانية (ولا تنتظر في الطابور)

إذا كنت لا ترغب في الانتظار في الطابور وأيضًا ، فأنت تريد حجز زياراتك إلى سان بطرسبرغ مسبقًا ، نوصيك برؤية الجولات التالية.

انظر جولات في سان بطرسبرج

رحلات إلى روسيا

هنا نترك لك واحدة من أفضل محركات البحث عن الرحلات الجوية في السوق ، حيث يمكنك العثور على أفضل الأسعار للسفر إلى روسيا.

محرك بحث لرحلات رخيصة إلى روسيا

متى تذهب إلى سان بطرسبرج؟

أفضل وقت لزيارة المدينة هو الصيف ، حيث يمكنك المشي بحرية دون تساقط الثلوج ، بأكمام قصيرة وجميع المساحات مفتوحة حتى وقت متأخر من الليل. الشتاء صعب للغاية ، يتجمد إلى نهر نيفا، والمدينة تتغير كثيرًا ، ولكن بالطبع ، كما هو الحال في العديد من المدن في أوروبا ، فإن رؤيتها في الشتاء أو الصيف مثل رؤية مدينتين مختلفتين تمامًا. أيهما أفضل؟ إذا كنت تحب الثلج ومناظره الطبيعية بوضوح الأولى ، إذا كنت من محبي الحرارة والمشي لمسافات طويلة ، الصيف.

كانت الجولة التي قمنا بها في الصيف ، وهو شيء مستحيل القيام به في فصل الشتاء. الطقس لا يساعد.

كيفية توفير المال؟

في سان بطرسبرج هناك بطاقة تسمى سانت بطاقة بطرسبرغ التي يمكن أن توفر لك الكثير من المال. لحوالي 3500 روبل ، 3 أيام ، أو 4500 روبل أربعة أيام ، يمكنك الوصول إلى العديد من القصور والمتاحف وحتى وسائل النقل ، على سبيل المثال ، مدخل Peterhof ورحلة في اتجاه واحد بالقارب إلى هذا القصر الرائع.

أين تأكل

مركز سانت بطرسبرغ ليس مكانًا رخيصًا لتناول الطعام على عكس موسكو. علاوة على ذلك ، لا توجد مطاعم جميلة كما في موسكو ، ولكن إذا نسيت الطرق الرئيسية والمناطق المحيطة بـ Hermitage ، يمكنك العثور على أماكن مثيرة للاهتمام مثل Clean Plates Society أو Apka Bar & Grill ، هذا الأخير مع ماري الدموية المثيرة.

أين تنام في سان بطرسبرج؟

نحن هنا نترك لك أفضل الخيارات التي يمكنك العثور عليها على صفحات مثل الحجز أو Tripadvisor من بين أمور أخرى:

• الشقق في Italyanskaya. من 70 يورو في الليلة
  • فندق ميستو. صغيرة ورومانسية من 60 يورو في الليلة
  • فندق ستوني آيلاند في لومونوسوفا. الديكور رائع ومزين بالحجر. من 60 يورو
  • فندق نادي تشاو ماما. شقق مع تراس مع ديكور حديث. من 90 يورو
  • فندق الطابق الخامس. واحدة من أجمل وأفضل في المدينة. من 47 يورو
  • Forem Apartments ، شقق تطل على كنيسة الدم المراق. من 70 يورو في الليلة

الطقس في سان بطرسبرج

هذا هو الطقس اليوم في سان بطرسبرج.

تأمين السفر

في رحلة كهذه ، من الأفضل أن تحصل على تأمين. iati يقدم لنا عرض للمتابعين السفر مجانا. السفر لا يعفيك من التعرض لحادث أو بحاجة إلى طبيب أو نقلة أو دواء. لا تقم بلعبها ، تحقق من تأمين السفر من خلال النقر على اللافتة وسيكون لديك 5 ٪ في التأمين الخاص بك لكونه قارئ السفر مجانا. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات انقر هنا.

فيديو: 14 قتيلا في تفجير سان بطرسبورغ (يوليو 2020).